كل مطعم يروي قصة فخامة.كل مائدة هي تجربة لا تُنسى.

تلذذ بتشـكيلة من الأطباق الفاخرة عبر ٨ مطاعم فريدة على متن الرحلة. اسـتمتع على متن السـفينة بمذاقات لذيذة تقدمها لك ثمانية مطاعم شـهيرة من خلال قوائم طعام اسـتثنائية. استكشـف تشـكيلة من الأطباق العالمية الشهية والمبتكرة بحرفية لتناسـب أذواق الجميع. دلل نفسـك بطعم النكهات السـعودية الأصيلة والمأكولات العالمية المميزة، بينما تتمعن بمشـاهدة المناظر البحرية المذهلة.

Atlantide

أتلانتايد

هذا المطعم الأنيق والمميز على متن سفينة سلفر سبيريت يقدم لكم أروع المذاقات البحرية. تلذذ بتشكيلة من الأطباق الفاخرة والمبتكرة مثل بين السلطعون الملكي وسمك النهاش الأحمر بعشبة رعي الحمام باستخدام ملح البحر. حصرياً أثناء رحلتك، سيبدع رئيس الطهاة وبالتعاون مع هيئة فنون الطهي بتحضير تشكيلة من الأطباق السعودية التقليدية لتستمتع بمذاقات أصيلة تمتزج في نكهاتها الأعشاب والتوابل المحلية.

Indochine

إندوتشاين

أطباق فاخرة بنكهات آسيوية تغمرك في متعة لا تريدها أن تنتهي. تلذّذ برحلة طهي فاخرة على متن سلفر سبيريت. اكتشف الكنوز الدفينة في سوق التوابل بمدينة بومباي، مع المذاقات الشهية والفريدة من المطبخ التايلندي التي ستتمتع بها.

Silver Note

سلفر نوت

مكان فخم ونابض بالحياة يتميز بأجواء حميمية رائعة تجعل منه الخيار المثالي لتناول الطعام والرقص والاستمتاع بأحلامٍ وردية طوال الليل … أطباق التاباس الصغيرة من المأكولات العالمية اللذيذة ستُضيف بشكل مثالي المزيد من الروعة إلى أجواء الترفيه الغنية والمذهلة، والتي تحلو مع الأنغام الناعمة لموسيقى الجاز والبلوز وهي تُداعب الأسماع.

La Dame

لا دام

يقدم مطعم لا دام قائمة طعام مصممة ببراعة من قبل نخبة من الطهاة، ويجسد أعلى معايير التميُز التي يشتهر بها المطبخ الفرنسي. الأجواء العصرية والراقية مع طاولات الطعام المزينة بالبياضَّات الناصعة والخدمة المثالية.المطعم حاصل على نجمة ميشلان.

*يتم احتساب أجور إضافية بقيمة ٦٠ دولار أمريكي.

Seishin

سيشن

يتخصص هذا المطعم في تقديم المذاقات الآسيوية الراقية بما فيها الأطباق اللذيذة والشهيرة في مناطق متنوعة من اليابان وكذلك الصين وتايلاند وفيتنام والهند. من لحوم بقر الكوبي إلى اللوبستر العنكبوتي، يتم الإبداع في تحضير الأطباق الفاخرة من خلال مكونات أصلية وطازجة. المطعم حاصل على نجمة ميشلان.

*يتم احتساب أجور إضافية بقيمة ٤٠ دولار أمريكي.

La Terrazza

لا تيرازا

استمتع على متن رحلتك البحرية بتشكيلة لذيذة جداً من أفضل الأطباق الإيطالية، يتم تقديمها من خلال قائمة طعام حسب الطلب في مطعم لا تيرازا. هنا حيث تجتمع الوصفات الأصلية مع المكونات الطازجة لتمتزج مع الذوق وشغف الطهي. سيبدع رئيس الطهاة وبالتعاون مع هيئة فنون الطهي بإعداد تشكيلة من الأطباق السعودية التقليدية التي تُسلط الضوء على مزايا وعبق التراث السعودي. استمتع بجلسات رائعة لتناول الطعام ضمن جلسات داخلية أو في الهواء الطلق في لا تيرازا.

The Grill

ذا جريل

من خلال تقنية الطهي على الحجارة التي يتم استخراجها من الصخور البركانية ووُضِعها في فرن خاص للوصول إلى درجة حرارة مثالية تصل ٤٠٠ درجة سيليزية، يدعو مطعم ذا جريل الضيوف للاستمتاع بمشاهدة تحضير أطباقهم اللذيذة مباشرة على طاولة الطعام. مع هذه التقنية المتاحة خلال المساء فقط، يتحول مطعم ذا جريل إلى وجهة للاستمتاع بالمشاوي الفاخرة والسلطة اللذيذة والبرجر الشهي.

Spaccanapoli

سباكانابولي

يجسد التراث الإيطالي لسفينة سلفرسي، هذا الشارع الذي له رمزية في مدينة نابولي، يقسمها إلى قسمين ويشتهر بمطاعم البيتزا. لذلك ليس من المستغرب أن يعكس مطعم سباكانابولي أسلوب الحياة الإيطالية الحقيقية: المكونات الطازجة والعجينة الأصلية والشعور المثالي بلذة المذاق الإيطالي الأسطوري الخالد.

Book your luxury cruise holiday

احجز عطلتك البحرية الفاخرة

Every Cuisine, Exquisite.
Every Meal, Memorable.

Red Sea Spirit has collaborated with The Culinary Art Commission of Saudi Arabia to bring local cuisine offerings to your dining options. Come indulge in a global medley of flavours, be it familiar Saudi delicacies or exotic international cuisines. We have eight celebrated restaurants offering exceptional treats and delights.

Atlantide

Atlantide

Pivotal to Silver Spirit dining experience, this elegant bar and grill incorporates the best that the sea has to offer, created to temper your taste buds with designer dishes such as royal crab, blue lobster and Verbena infused red snapper in a sea salt crust. Exclusive for your Silversea cruise, our Executive Chef in collaboration with The Culinary Art Commission has also prepared a selection of local Saudi dishes.

Indochine

Indochine

Evoking a sense of exotic mystery, the Asian-accented Indochine embarks you on an exquisite culinary journey aboard the Silver Spirit as you unlock the hidden treasures of the spice market of Mumbai and the exoticism of Thailand.

Silver Note

Silver Note

A sumptuous, intimate setting with a lively, joie de vivre ambience is the perfect place to dine, dance and dream the night away. Small plate tapas-style dishes of mouth-watering international cuisine perfectly compliment the rich, exciting entertainment as the smooth sounds of jazz and blues gently caress your ears.

La Dame

La Dame

Indulge in an evening complemented by a bespoke set menu of regionally inspired dishes in an intimate, elegant setting. An extraordinary six-course experience aboard your luxury cruise ship.

Per guest reservation fee of US$ 60 applicable.

Seishin

Seishin

This restaurant specialises in fine Asian fusion cuisine including regional dishes from Japan as well as from China, Thailand, Vietnam and India.

From Kobe beef to spider lobster, exquisite creations are prepared with fresh and authentic ingredients.

Per guest reservation fee of US$ 40 applicable.

La Terrazza

La Terrazza

Silversea cruises offers a divine selection of Italy’s best cuisine, served à la carte in La Terrazza. Our Executive Chef with the direction of The Culinary Art Commission has hand selected a local selection of traditional Saudi dishes that highlights the flavourful and distinctive expression of Saudi heritage. Enjoy ocean-view dining indoors or al fresco at La Terrazza.

The Grill

The Grill

Sourced from volcanic rock and placed in an oven to reach an optimum temperature of 400˚C, The Grill invites guests to cook their food directly at their table. With stone cooking available in evenings only, The Grill becomes a daytime rotisserie, gourmet salad and burger bar.

Spaccanapoli

Spaccanapoli

Reflecting Silversea’s Italian heritage, this emblematic street in Naples divides the city in two and is renowned for its pizzerias. Therefore it is unsurprising that Spaccanapoli reflects the true Italian way of life: the freshest ingredients, authentic dough and a perfect sense of the fabled Italian lust for life.

Book your luxury cruise holiday

احجز عطلتك البحرية الفاخرة